عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسن بأسوان" للوفد": أشارك في انتخابات مجلس النواب لتأدية واجبي الوطني

توافد كبار السن انتخابات
توافد كبار السن انتخابات مجلس النواب

شهدت مقر لجنة مدرسة أبطال أكتوبر الإبتدائية المشتركة بأسوان، توافد مسن وزوجته علي الاتكأ علي بعضهم، إلي لجنة الانتخابات، للادلاء بأصواتهم في جولة إعادة انتخابات مجلس النواب.

 

ومن جانبه أوضح مبارك علي، أن رغم بلوغه 80 عامًا، لا يمتنع عن المشاركة في العملية الانتخابية، مضيفًا أنه دائمًا يحرص في تأدية واجبه الوطني، ويلزم اهله بيته ان يدلون باصواتهم واختيار النائب المناسب.

 

وأضاف علي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن زوجته تدعي نجلاء وتبلغ من العمر 50 عامًا، تحرص دائمًا ان تذهب معي إلي مقر اللجان الانتخابية حتي تدلي بصوتها وتعبر عن رايها دون انحياز.

 

 

 

وقد تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، سير العملية الإنتخابية في اللجان بمقرات مدارس شجرة الدر الإبتدائية المشتركة ، وعباس العقاد الثانوية العسكرية بنين.

 

 كما تابع المحافظ، من غرفة العمليات الرئيسية إنتظام فتح جميع لجان

الإقتراع بإجمالى 373 لجنة فرعية مخصصة، لإستقبال مليون و 39 ألف و 51 ناخب وناخبة.

 

 وقد أكد اللواء أشرف عطية، على أنه تم تهيئة وتوفير المناخ الملائم لإدلاء الناخبين بأصواتهم فى سهولة تامة من خلال وضع جميع اللجان، فى الدور الأرضى لتسهيل حركة دخول وخروج كبار السن والسيدات وذوى الإحتياجات الخاصة ، بجانب توفير كافة وسائل الراحة من المظلات والمقاعد والمبردات ووسائل التهوية المناسبة ، وهو الذى يتوازى مع تجهيز غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية لتحقيق التواصل والتعامل الفورى مع أى أحداث طارئة.