عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض مقتل ربة منزل وطفليها وضبط القاتل بسوهاج

 اللواء عبد الحميد
اللواء عبد الحميد أبو موسى


تمكنت إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير الإدارة تنسيقا وفرع الأمن العام برئاسة العميد محمد حامد رئيس الفرع بالاشتراك ووحدة مباحث قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج من كشف غموض العثور على جثامين ربة منزل وطفليها غارقين في دمائهم وطفلة أخرى معلقة داخل بير في منزل بناحية المغاربة دائرة القسم بأن وراء الجريمة زوجها وأخطرت النيابة العامة للتحقيق . 
تمكنت  مأمورية من قوات امن سوهاج بالتنسيق مع قوات امن القاهرة من إلقاء القبض على المتهم اثناء اختبائه بعزبة النخل وجارى ترحيل إلى سوهاج .
وكان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى اخطارا من الرائد مصطفى فرغل مفتش مباحث جرجا يفيد تلقي قسم شرطة جرجا بلاغًا بمقتل أم وطفليها داخل منزل بناحية المغاربة دائرة القسم .
إنتقل اللواء نائب المدير لقطاع الجنوب ومأمور وضباط وحدة مباحث القسم لمسرح الجريمة وبالفحص ومعاينة المكان تم العثور على طفلة مقتولة ومعلقة في بئر الصرف الصحي بالمنزل .
وتبين من التحريات الأولية العثور على “سمير . ا” 14 سنة و“أسماء . أ” 8 سنوات ووالدتهما “شيماء . ع” 30 سنة جثث هامدة غارقين في

دمائهم يرتدون كامل ملابسهم وجثة طفلة أخرى تقيم بذات الناحية تدعى “رودينا . م” معلقة داخل بئر صرف صحي بذات المنزل تم نقل الجثث لمستشفى جرجا العام وأخطرت النيابة للتحقيق .
وكشفت تحريات المباحث على ان وراء ارتكاب المذبحة عامل “زوج المجني عليها ووالد طفلين من الضحايا” وأنه ارتكب الواقعة انتقامًا من زوجته لقتلها ابنة الجيران التي عثر عليها معلقة في بئر الصرف الصحي بالمنزل بسبب خلافات مالية مع والدتها وقام المتهم بإطلاق الرصاص على زوجته وسقطت قليلة في الحال وقتل ابنه وابنته بالتعدي عليهما بساطور وفر هاربًا بعد ارتكاب الواقعة.
تمكنت قوات امن سوهاج بالنسيق مع قوات امن القاهرة من القاء القبض على المتهم الهارب بعزبة النخل وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم  وترحيله الى سوهاج .