رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خفض الرسوم الدراسية للقيد بالبرامج الخاصة بكلية التجارة جامعة دمياط

بوابة الوفد الإلكترونية

استأنف مجلس جامعة دمياط جلسته رقم 149 اليوم الاثنين والتي بدأ جدول أعمالها ظهر أمس برئاسة الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة وبحضور كريم لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار و د. منال عوض محافظ دمياط، حيث رفع رئيس الجامعة الجلسة بالأمس و أعلن امتدادها لليوم لكى يُستأنف باقي جدول الأعمال؛ وذلك حتى يتمكن  الوزير من افتتاح مشروعات الجامعة.حيث قرر مجلس  جامعة دمياط.
 خفض الرسوم الدراسية للقيد بالبرامج الخاصة بكلية التجارة (الدبلومات المهنية، الماجستير المهني، الدكتوراه المهنية)
و تعيين عدد (1) من أعضاء هيئة التدريس بوظيفة أستاذ
وتعيين عدد (2) من أعضاء هيئة التدريس بوظيفة مدرس
و منح عدد (3) لقب علمي لوظيفة أستاذ مساعد
ومنح عدد (21) درجة ماجستير
و. منح عدد (13) درجة دكتوراه
و. قبول التبرع العيني المقدم من شركة  وجدي مؤمن وشركاه للصناعات النسيجية بعدد 1050 قميص لتوزيعها على الطلاب غير القادرين بالجامعة، وذلك في ضوء القواعد والإجراءات المنظمة لهذا الأمر، وهنا قرأ أعضاء المجلس الفاتحة على روح  وجدي مؤمن مالك المصنع والذي وافته المنية منذ شهرين، وحافظ أنجاله على تقديم التبرع الذي دام لسنوات سابقة.
وقرر المجلس أيضا الموافقة على عقد المؤتمر العلمي الثالث لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية "علماء المستقبل 49 مارس 2021، مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية وبإشراف تام من الإدارة الطبية بالجامعة.
وكان رئيس الجامعة قد استهل الاجتماع  بنقل تحية الوزير إلى  أعضاء المجلس وإشادته بالجهود التي تبذلها جامعة دمياط من أجل انتظام سير العملية التعليمية بها، معرباً عن سعادته بالمشروعات والمعامل التي نفذتها الجامعة بكفاءة عالية.
كما وجه رئيس الجامعة التهنئة للدكتور طارق أبو المعاطي الأستاذ بكلية الفنون التطبيقية والمدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة بمناسبة تعيينه للقيام بعمل نائب رئيس جامعة الجلالة الأهلية متمنياً له دوام التوفيق والسداد.
كما وجه التهنئة أيضاً للدكتور  محمد عبد الفتاح عبدالله سرحان الأستاذ المساعد بقسم الچيولوچيا  بكلية العلوم بمناسبة فوزه بجائزة الدولة في مجال العلوم الچيولوچية.