رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ البحيرة بمركز ومدينة إيتاي البارود لتفقد سير الانتخابات

اللواء هشام امنه
اللواء هشام امنه محافظ البحيرة

تفقد المحافظ مقر اللجنة العامة للدائرة الثامنة بمركز شباب إيتاي البارود، كما أشاد المحافظ بوعي المواطنين والإقبال المتزاید لإتمام الإستحقاق الدستوري.

هذا وقد عبر أهالي مركز إيتاي البارود خلال الجولة عن حرصهم على المشاركة الإيجابية كواجب وطني وقومي لإبراز الشكل الحضاري لمحافظة البحيرة والعمل على مواصلة مسيرة التنمية.

وأكد اللواء المحافظ على إستمرار أعمال التعقيم والإجراءات الإحترازية والوقائية للحفاظ على صحة المواطنين وكذا تهيئة الأجواء والعمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بنطاق المحافظة.

حيث شهدت جميع اللجان رفع درجة الإستعداد بكافة المقرات والتى تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج للحفاظ على التباعد الإجتماعي مع تكثيف

أعمال التعقيم بها ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياة مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

رافق اللواء المحافظ خلال الجولة، الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ والمهندس حازم الأشموني، السكرتير العام والدكتور محمد سعد محمد - وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور إبراهيم خضر، وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحمد كجك، رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود ومتدربي البرنامج الرئاسي للتاهيل للقيادة.