رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

1584 شاب لتنظيم الناخبين فى العملية الانتخابية بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن الدكتور سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم، أنه تم تشكيل  مجموعات شبابية لتنظيم الناخبين من الشباب والرياضة التى ستبدأ غدا السبت، وبعد غد الأحد فى المحافظة ضمن المرحلة الاولى للانتخابات .

 

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة، انه سيتم مشاركة 1584 شاب من مراكز الشباب والرياضة ومبادرة شباب يدير شباب، بتوجيه وإرشاد الناخبين وتوعيتهم بالمشاركة في الإنتخابات، مع المحافظة على التباعد المجتمعي بين الناخبين، فضلاً عن دور مسئولي التضامن الاجتماعي والمجلس القومي للمرأة والرائدات الريفيات لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الإنتخابات والإدلاء بأصواتهم بحرية.

 

وكان قد تم  تجهيز 633 لجنة فرعية بالفيوم موزعين على 284 مقراً انتخابياً بجميع مراكز وقرى المحافظة، لإستقبال 2 مليون و9 ألاف و229 ناخباً.

 

وفى الدائرة الاولى بالفيوم التى تضم مركز شرطة الفيوم وقسمى اول وثانى بندر الفيوم  عدد 174 لجنة فرعية

موزعين على 63 مقراً انتخابياً لاستقبال 585 ألف و97 ناخباً لهم حق التصويت بالدائرة.

 

بينما الدائرة الثانية بمركز شرطة إطسا، تم تجهيز 136 لجنة فرعية موزعين على 75 مركزا انتخابياً، لاستقبال 396 ألف و365 ناخباً.

 

أما الدائرة الثالثة والتي تضم مركزي سنورس وطامية تم تجهيز 182 لجنة فرعية، موزعين على 73 مركزاً انتخابياً، لاستقبال 594 ألف و 60 ناخباً، وفي الدائرة الرابعة التى تضم مراكز شرطة أبشواي ويوسف الصديق والشواشنة، تم تجهيز 141 لجنة فرعية موزعين على 73 مركزاً انتخابياً، لاستقبال 433 ألف و707 ناخباً.