رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. استمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة على أسواق كفرالشيخ

 استمرار الحملات
استمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة علي أسو

وجَّه محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين باستمرار الحملات التموينية، والرقابية لتكثيف الرقابة علي الأسواق والمحلات التجارية ومحال الجزارة، والمخابز، لمنع احتكار السلع، والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة والبيع بالسعر الرسمي والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح.

 

وتابع  اللواء أحمد السنوسي رئيس مركز ومدينة بلطيم الحملة المكبرة لتكثيف الرقابة والتفتيش المحال التجارية حيث تم رصد مغسلة سيارات تقوم بغسل السجاد وتجفيفه علي سور الممشي الخدمي لكورنيش المدينة، مما يسئ للمظهر الجمالي العام، مشددًا بحصر كافة مغاسل السيارات وفحص التراخيص الخاصة بهم، وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين، بالإضافة الي ضبط سيارة تحمل دواجن بدون تصريح قادمة من محافظة الدقهلية لفحصها، وتم التأكد من أن المضبوطات لم تحصل على تصريح للدخول، أو تحليل للعينات أو شهادة تحليل معملى، بالتنسيق مع إدارة الطب البيطري.


وتابع شريف هيكل رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، أعمال الحملة المكبرة للتفتيش علي المحلات، والمطاعم، والمقاهي، ومحال الجزارة والفسيخ، وذلك للتأكد من صلاحية المواد والأطعمة المقدمة للمواطنين، ومراجعة كافة الشهادات الصحية، ورخص النشاط والنظافة، وكذا التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، بالتنسيق مع إدارة التموين والصحة.


 أسفرت الحملة عن تحرير 13 محضر للمخالفات المتنوعة

منها " 9 محاضر صحة، 4 محاضر بيئة"، بالإضافة إلى إعدام 12 كيلوجرام مخلل للتغيير في الخواص الطبيعية، وضبط " 19 زجاجة رانى، 51 باكو مولتو " منتهية الصلاحية.


وأشرفَ جمال فهمى عيد،رئيس مركز ومدينة مطوبس، علي أعمال الحملة التموينية المكبرة للتفتيش علي المخابز، والحملات التجارية، ومحال الجزارة، والمطاعم، بالتنسيق مع ادارة التموين والصحة.


وقد أسفرت الحملة عن تحرير ١٢ محضر للمخالفات المتنوعة منها " محضر خامات مجهولة المصدر، محضر عدم إعلان عن اسعار، محضر ترخيص، ٣ محاضر شهادات صحية، ٣ محاضر نظافة، محضرين نقص وزن"، بإلاضافة الي التحفظ على ٧٥٠ كجم زيت، وكذا ٧٠ كجم سمن بدون فواتير ومجهولة المصدر.


وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك في إطار جهود المحافظة بتكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق وتوفير الدعم الكامل للمواطنين.