رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الشرقية يلتقي أعضاء مجلس الشيوخ بالمحافظة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعضاء مجلس الشيوخ عن المحافظة لتهنئتهم بنجاحهم في انتخابات مجلس الشيوخ وحصولهم على ثقه المواطن لاستكمال مؤسسات الدولة والمضي قدما نحو تحقيق المزيد من الأمن الاستقرار.

 

أكد المحافظ أن مجلس الشيوخ يمثل الغرفة الثانية للتشريع، ويتكامل دوره مع مجلس النواب لإثراء الحياة السياسية في مصر، مؤكدًا ضرورة التكاتف والتعاون بين جميع مؤسسات الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ونيل رضاهم.

 

وقال المحافظ إن الشرقية استطاعت أن تظهر بمظهر مشرف خلال الاستحقاق الإنتخابي لمجلس الشيوخ  وتصدرت محافظات الجمهورية في نسب التصويت والإقبال على صناديق الاقتراع وممارسة كل مواطن شرقاوي لحقه الدستوري والقانوني.

 

وثمن أعضاء مجلس الشيوخ مجهودات محافظ الشرقية وأعضاء الجهاز التنفيذي داخل المحافظة في إقامة العديد من المشروعات التنموية والخدمية والتي تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين من أبناء المحافظة، مؤكدين تعاونهم الكامل مع الجهاز التنفيذي لحل المشاكل التي تعاني منها المحافظة.

 

قدم أعضاء مجلس الشيوخ الشكر لكل مواطن شرقاوي حرص على ممارسة حقه الدستوري والقانوني وتوجه لصندوق الاقتراع لاختيار من يريده بحرية لترسيخ مبادئ الديمقراطية وإعلاء دولة القانون.