عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. محافظ كفر الشيخ: المدارس تزّينت بأيدي مدرائها ومُعلميها

صور .. محافظ كفر
صور .. محافظ كفر الشيخ: المدارس تزّينت بأيدي مدرائها ومُعلم

 تشهد مدارس محافظة كفر الشيخ استعدادات مكثفة لبدء العام الدراس وشارك مدراء المدارس والمعلمين في صيانة وتشجير المدارس، ودهان الدسكات بألوان متعددة، ودهان الجدران والأسوار، وكتابة عبارات إرشادية للطلاب.

 

 وتلقى محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين تقارير من الدكتور بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم عن حالة المدارس والجهود التي يقوم بها مدراء المدارس والمعلمين من أعمال دهان الجدران والفصول، وتلوين الدسكات بألوان متعددة، والرسم على أرضية وأفنية المدارس، والرسم على الجدران إضافة لأعمال التشجير.

 

وأكد "نور الدين" أنه قرر تكريم مدراء المدارس والمعلمين الذين يشاركون في أعمال صيانة المدارس بأنفسهم، والقيام بأعمال التشجير بالمدرسة، وتزيينها، والكتابة على الحوائط، ودهان الدسكات بألوان متعددة، تجذب الطلاب، موجهاً التحية والتقدير لهم لكل المشاركين.

 

 وقال المحافظ أن المعلمين ومدراء

المدارس لم يسهموا بجهودهم ليلًا نهارًا فقط بالقيام بهذه الأعمال العظيمة، ولكن كانت مشاركتهم المجتمعية لتوفير أدوات الدهانات، وإصلاح الدسكات، نابعة من ارتباطهم بمواقع عملهم، مما يعكس أصالتهم وحبهم لمدارسهم ولوطنهم.

 

 وأكدت الدكتور بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، بكفر الشيخ أن المدارس تشهد تعاونًا كبيرًا بين مدراء المدارس والمعلمين، موجهًا لهم التحية والتقدير لما يقومون به من أعمال متعددة لظهور مدارسهم في أفضل صورة، مشيرة إلى أن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، وجه بتكريم المشاركين.