رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد الإحلال و التجديد إفتتاح مسجد السمان بالقصير

افتتح اللواء عادل نصر، رئيس مدينة القصير، اليوم الجمعة، يرافقه مدير إدارة الأوقاف بالقصير، مسجد السمان بشارع حسن كامل، بحضور بعض مفتشى إدارة الأوقاف والقيادات التنفيذية والأمنية وأهالى المدينة.

وأدى رئيس مدينة القصير صلاة الجمعة بالمسجد، حيث استمع رئيس المدينة و المصليين إلى خطبة الجمعة التى ألقاها الشيخ جمال محمد مدير إدارة الأوقاف بعنوان كيف نستعيد قيمنا واخلاقنا الجميلة، و تناول خلالها شرح لكيفية التمسك بالأخلاق والاستفادة الكاملة من الدروس السابقة.
وأوضح رئيس مدينة القصير أن إفتتاح المسجد اليوم بعد إحلاله وتجديده على نفقة وزارة الأوقاف بتكلفة بلغت ٢.٢٢ مليون جنية، مشيراً إلى أن مساحة المسجد

ومصلى السيدات بلغت ٣٦٠م٢ والمساحة الكلية للمسجد بالخدمات بلغت ٤٥٠م٢ وتصل السعة الاستيعابية للمصلين إلى ١٥٠ مصلى بالتباعد.

وقال نصر أن افتتاح المساجد يدل على اهتمام الدولة ببناء الإنسان المصري، مؤكداً أن الدولة عازمة على الاستمرار والمضي في تحقيق الإنجازات فى شتى القطاعات.

كانت وزارة الأوقاف أعلنت عن افتتاح العديد من المساجد على مستوى الجمهورية وبذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.