عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رفع طن ونصف مخلفات من خلال مبادرة شواطئنا نظيفة بسفاجا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 شاركت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الجمعة، فى فاعليات مبادرة " شواطئنا نظيفة دائمًا" لرفع المخلفات العامة على شواطئ سفاجا بالمشاركة مع فندق شيراتون سوما باي ومركز شباب سفاجا.
أوضحت" رئيس المدينة" أن إدارات الوحدة المحلية والتى شملت إدارة البيئة وإدارة النظافة وإدارة العلاقات العامة شاركت مع مركز شباب سفاجا و فندق سوما باي في تنظيف ورفع مخلفات متنوعة من شواطئ المدينة العامة بمنطقة مجلس المدينة.
وأضافت " المغربي" أنه تم رفع طن ونصف مخلفات متنوعة، حيث شارك في المبادرة عدد من شباب مدينة سفاجا وتأتى فى اطار مبادرات متلاحقة يقوم بها ابناء سفاجا لخدمة مجتمعهم .
وأشارت " رئيس المدينة" الى أن المبادرة تركت لديهم انطباع بالانتماء للبلد وحب الوطن، وأحيت فيهم روح العمل التطوعى الجماعي فى سبيل تقديم خدمة عامة.
مؤكدة أنه تم تفعيل الخدمة فى اهم مكان يعتبر وجهة لابناء المدينة وزائريها وهو الشاطئ العام الذى

يترك عليه البعض المخلفات وكانت رسالة الشباب واضحة اننا نرفع المخلفات وأن على الجميع، أن يتحلى بروح المسئولية ولايترك اثرا غير مرغوب فيه فى مكان هو متنفس الجميع.
لافتةً إلى إنهم إضافة لدورهم فى رفع المخلفات وترك المكان نظيفا قاموا أيضًا بعمل نصائح لرواد الشاطئ وترك رسائل تحمل معانى ضرورة تكاتف الجميع لنظافة الشاطئ .
و دعت "رئيس المدينة" المواطنين إلى الاهتمام بالشواطئ حفاظاً عليها من تراكم المخلفات التى يتركها الرواد على الشاطئ يوميًا بينها مخلفات الشواء وتناول الأطعمة وطهيها على الشاطئ وطالبت بتكثيف الحملات إضافة لمواجهة حازمة لظواهر الاخلال بالبيئة على الشاطئ.