عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السكرتير العام المساعد بالفيوم ورئيس مدينة اطسا يتفقدان لجان الانتخابات

بوابة الوفد الإلكترونية

أجرى المهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم ، ورافقه المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا ، جولة تفقدية لعدد من اللجان الانتخابية بمدينة إطسا وعددا من قرى المركز .


وتابععزت،  خلال جولته سير العمل باللجان، وإنتظام العملية الانتخابية بمدارس دفنو الابتدائية بنات، ومنشاة حلفا الابتدائية واطسا الابتدائية، وأبوصير دفنو للتعليم الأساسي، بالإضافة إلى متابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية داخل اللجان وفى محيطها، للاطمئنان على انتظام سير العملية الانتخابية دون حدوث اى معوقات.


وحرص السكرتير العام المساعد، على التحدث مع الناخبين، والتأكيد على أن مشاركتهم في الإدلاء باصواتهم في العملية الانتخابية واجب وطنى،

مناشدا باقى المواطنين بسرعة الإدلاء باصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ ، لاظهار محافظة الفيوم بالمظهر اللائق بين محافظات الجمهورية.


فيما فتحت 97 لجنة فرعية موزعة على 87مقر انتخابي باطسا، أبوابها في الساعة التاسعة صباحا، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ، المقررة اليوم الثلاثاء وحتى مساء غدا الأربعاء، حيث أن يبلغ إجمالى عدد من لهم حق التصويت بالمركز  يقدر ب 394315 ألف ناخب.