عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مطران أسيوط يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ

الأنبا يؤانس مطران
الأنبا يؤانس مطران أسيوط

أدلي الأنبا يؤانس مطران أسيوط بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بمقر مدرسة النصر الابتدائية المشتركة بمدينة أسيوط.

 

وقال مطران أسيوط إنه على الجميع أن يشارك في الاستحقاق الانتخابي ولا يتغافل أو يتهاون في أداء دوره وواجبه نحو نفسه وبلده والمجتمع موضحاً إنه يجب على المواطنين أن ينتخبوا من هو أصلح لهم ومن يرون فيه إنه الأفضل لأن هذا يهدف إلي خدمة المواطن والدولة أجمع داعياً المواطنين للنزول إلى صناديق الاقتراع واستخدام حقهم الدستوري والحافظ عليه وتقديم المشاركة الجادة والفعالة.

 

في نفس الوقت فرضت مديرية أمن أسيوط طوقاً أمنياً في محيط اللجان وبدء تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع التأكيد على الناخبين بعد الدخول بدون ارتداء كمامات فيما قامت حملات تطهير لمقرات اللجان لضمان سلامة الناخبين.

 

الجدير بالذكر أن محافظة أسيوط يبلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ والمقيدين

بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط 2 مليون و 766 ألفًا و 955 ناخبًا سيدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة متمثلة في 496 مركز انتخابي يضم  636 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى مدينة أسيوط الجديدة.

 

وقد أعلن محافظ أسيوط عن تخصيص بعض الخطوط الساخنة لتلقي شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وهي رقم (2135603/ 088) الخاص بغرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة ورقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) أو رسائل الواتس آب (01000623873).