رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ كفرالشيخ يوجه بتكثيف أعمال النظافة بمناطق مقرات اللجان الانتخابية

محافظ كفرالشيخ يوجه
محافظ كفرالشيخ يوجه رؤساء المدن بتكثيف أعمال النظافة بمنا

وجه محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين رؤساء المدن بتكثيف أعمال النظافة بمناطق مقرات اللجان الانتخابية واستمرار أعمال التعقيم والتطهير وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال عملية التصويت للحفاظ على سلامة المواطنين.

وشدد "نور الدين" على التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومديري المدارس لمتابعة توفير المستلزمات الضرورية بكل مقر انتخابي من حيث تجهيز أماكن لانتظار الناخبين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتزويد اللجان بالكراسي ومياه الشرب ووسائل التهوية للتيسير علي الناخبين وأعضاء اللجان، وإزالة العبارات المسيئة والدعاية الانتخابية من على جدران المقرات الانتخابية، ومنع أي وسيلة من وسائل الدعاية داخل أو خارج اللجان.

وأكد المحافظ توافد الناخبين على اللجان الناخبين في الساعة الأولى من العملية الإنتخابية مشيرا إلى أن المشاركة فى

عملية التصويت واجب قومي على كل مواطن.

واوضاف بأن  اللجان الانتخابية بمحافظة كفر الشيخ فتحت ابوابها أمام الناخبين وسط إجراءات أمنية مشددة للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020م، حيث تم عمل كردون أمني أمام اللجان وتواجد أفراد الأمن لفحص هوية المترددين على اللجان كما تم وضع بوابات إلكترونية بمدخل اللجان.

وكان تم تم تجهيز 585 لجنة فرعية موزعة على مراكز وقرى المحافظة، لاستقبال 2 مليون و350 الف ناخباً لهم حق التصويت بالمحافظة.