رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يتفقد عدد من مقار اللجان الإنتخابية

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على الإنتهاء من الإستعدادات اللازمة والتجهيزات الخاصة لإستقبال إنتخابات مجلس الشيوخ والمقرر إجراؤها يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، مؤكدا أنه تم رفع حالة الإستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة والإنتهاء من تجهيز 996 مقر انتخابي يستوعب 1163 لجنة فرعية لاستقبال 4 ملايين و407 ألف و 747 ناخب وناخبة من أبناء المحافظة للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الإنتخابات القادمة لإستكمال الحياة النيابية واكتمال مؤسسات الدولة.

 

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمتابعة عدد من مقار اللجان الإنتخابية بمدينتي ديرب نجم والقنايات للوقوف علي جاهزيتها لإستقبال الإنتخابات.

 

بدأ المحافظ جولته بتفقد لجنة مدرسة الشهيد طارق أبو العطا البقري الإعدادية باكوة بمركز ديرب نجم للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الإنتخابات

القادمة مشددا ً علي ضرورة استمرار أعمال النظافة والتطهير والتعقيم داخل وخارج المدرسة

 

كما توجه محافظ الشرقية لمدينة القنايات لتفقد مدرسة الشهيد ملازم اول حماده فهمي مباشر الثانوية المشتركة للتأكد من الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لاستقبال المشرفين علي العمليه الانتخابية والمواطنين للإدلاء بأصواتهم.

 

شدد محافظ الشرقية علي ضرورة توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق، وقال أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.