عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يُقيل رئيس الوحدة المحلية بالحلوات بمركز الإبراهيمية

 الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إقالة رئيس الوحدة المحلية بالحلوات التابعة لرئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية للإهمال والتقصير في العمل فضلاً عن عدم الإهتمام بأعمال النظافة ورفع الإشغالات من شوارع القرية، جاء ذلك خلال جولته المفاجئة صباح اليوم لقرية الحلوات للإطمئنان علي مستوي الخدمات المقدمه للمواطنين.
بدأ المحافظ جولته بتفقد مبني الوحدة المحلية بالحلوات للتأكد من انتظام سير العمل بها، حيث تبين  له عدم تواجد العاملين بمقر عملهم مما يسبب خللاً في الخدمة المقدمه للمواطنين وتعطيل مصالحهم
أعرب المحافظ عن إستيائه الشديد من أداء رئيس الوحدة المحلية لعدم متابعته لإنتظام العاملين بالوحدة ليقرر إقالته من منصبه، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.
وخلال تفقده لشوارع القرية  تلاحظ  للمحافظ  تدني مستوي النظافة وتراكم أكوام القمامة وعدم رفعها من الشوارع مما يتسبب في إنبعاث روائح كريهة تضر بالبيئة وصحة المواطنين فضلا عن عدم  إزالة الإشغالات من الشوارع وإلزام الباعه بعدم التعدي علي حرم الطريق..
وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الابراهيمية بمتابعة أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة للمركز وتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وقال لن أسمح بتواجد مسئول مقصر ومهمل في أداء عمله.