رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وفاة شخص وإصابة اثنين في انهيار منزل بغرب المنصورة

انهيار منزل
انهيار منزل

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم عن انهيار منزل بشارع منتصر بجوار مستشفي العام القديم بنطاق حي غرب المنصورة مكون من أربع طوابق أسفر عن وفاة شخص وإصابة ثلاثة أشخاص. 

وكلف محافظ الدقهلية هيثم الشيخ نائب المحافظ بالانتقال إلي موقع انهيار العقار لمتابعة الموقف بحضور اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية؛ واللواء عبدالقادر النوري السكرتير العام للمحافظة؛ والمهندسة منال الغندور السكرتير العام المساعد.

 كما كلف المحافظ بالتنسيق مع حي غرب المنصورة وشرطة النجدة والحماية المدنية لإنشاء كردون أمني حول العقار وإخلاء محيط العقار من المواطنين. 

 ووجه مختار بتشكيل لجنة فنية متخصصة للوقوف علي أسباب انهيار هذا العقار ومعاينة الحالة الإنشائية لباقي العقارات في المنطقة. 

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة الدكتور سعد مكي بسرعة نقل المصابين إلي المستشفي وتقديم أوجه الرعاية الطبية لهم

ومتابعة الحالة الصحية لهم علي مدار اليوم.

فيما أكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن انهيار منزل من 4 أدوار بمنطقة جيهان؛ أمام المعهد الفنى الصحى؛ والمنزل كان يقطنه طالب جامعى ووالدته؛ حيث أسفر الانهيار عن وفاة الطالب وإصابة والدته؛ بالإضافة إلي إصابة أحد المارة فى الشارع وقت سقوط المنزل؛ وتم عمل الإسعافات الأولية للمصابين؛ ولازالت جثة الطلب بالمشرحة تحت تصرف النيابة.

فيما كلف محافظ الدقهلية وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة صرف إعانات عاجلة للمصابين وتقديم أوجه المساعدات لهم.