عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. جولة بقرى ومراكز أسيوط لـ "مك" مرشح الوفد للشيوخ

بوابة الوفد الإلكترونية

قام العقيد محمد عبدالسلام مك مرشح حزب الوفد  لخوض انتخابات مجلس الشيوخ عن دائرة محافظة أسيوط، بجولة في إطار التعريف ببرنامجه الانتخابي بقرى ومراكز أسيوط.

وينافس "مك " على مقعد فردي في الانتخابات ضمن 4 مقاعد مخصصة للفردي بالمحافظة، وحصل "مك" على رقم (21)، ورمزه الانتخابي النخلة.

 

وبعد انتهاء اجتماع هيئة المكتب للجنة الوفد في أسيوط، حيث ترأس الاجتماع النائب محمد مصطفى سليم عضو الهيئة العليا، توجه "مك"  لقرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط وواستقبله عبد الرحمن أبولبدة عضو نقابة المحامين بأسيوط، ولفيف من كبار عائلات الزاوية.

 

وعرف مرشح الوفد نفسه للناخبين وشرح برنامجه الانتخابي، وكان يرافقة بعض  أعضاء من الحزب خلال جولة انتخابية على بشوارع المنطقة، وتقدم مك بالشكر لاهالى وعائلات  وشباب الزاوية على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة.

 

يذكر أن عدد المقاعد المخصصة لمجلس الشيوخ  "فردي " لمحافظة أسيوط " 4" مقاعد وعدد المرشحين وفقا للكشوف النهائية التي أعلنت عنها الهيئة الوطنية للانتخابات 28 مرشحا.

 

كما حددت الهيئة الوطنية للانتخابات تتم عملية الاقتراع في الخارج على يومين هما 9 و10 أغسطس فيما يتم التصويت في الداخل يومي 11و12أغسطس وتكون جولة الإعادة يومي 6 و7 سبتمبر القادم  للمصريين بالخارج وفي الداخل يومي 8 و9 سبتمبر  على أن يكون موعد الإعلان النهائي للانتخابات ونشرها في موعد أقصاه الأربعاء 16 سبتمبر.