عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. جولات مكوكية لمرشح الوفد بالغربية

جولات مكوكية لمرشح
جولات مكوكية لمرشح الوفد بالغربية

اجري المهندس حازم الجندي نائب رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجى، ومرشح الحزب فى القائمة_الائتلافية لمجلس الشيوخ، العديد من الزيارات الميدانية لعدد من قرى ومدن  محافظة الغربية.

 

وأكد "الجندي" فى جولاته أن مصر مستهدفة داخليا وخارجيا ويجب ان يكون المواطن المصرى على وعى بتلك الحقيقة الواضحة للقاصى والدانى وضوح الشمش فالحرب لم تعد حربا عسكرية تستخدم فيها الالات والمعدات انما اصبحت حربا فكرية وثقافية وتكنولوجية بما يتواكب مع عصرنا الراهن والهدف منها تثبيط الهمم وزعزة الامن والاستقرار.

 

وأضاف نائب رئيس #حزب_الوفد، خلال جولاته بالغربية ان المواطن المصرى يجب علية تفهم خطورة الحقبة الزمنية الحالية وان ضرورة مساندة الدولة المصرية واجب قومي لذا فانه يجب عليه ان يبذل قصاري جهده من اجل ان يتحقق الامن والتقدم والاستقرار والرقي لوطننا العزيز.

 

واستطرد "الجندي" قائلاً إن الهدف من جولاته بقرى ومدن الغربية هو رفع الروح المعنوية لدى المواطن وزرع الانتماء وحب الوطن لديه وتشجيعه على العمل بجد واجتهاد حتى نحقق ما نصبوا اليه جميعا فى كافة المجالات.

 

وأشار نائب رئيس حزب الوفد، الى أن قائمة الائتلاف فى انتخابات مجلس الشيوخ تضم قامات علمية وخبرات فى كافة التخصصات على ان يقدموا ما لديهم من نصح ومشورة وتواصيات ومراجعة للقوانين بالتنسيق مع مجلس النواب

وأوضح الجندي أنه حريص كل الحرص على التواجد الفعلى للحزب فى الشارع وفقا لتوصيات المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب، والهيئة العليا للحزب لان الوفد كان ولا زال يشارك مشاركة فاعلة وايجابية وبناءة فى رسم الخريطة السياسية لمصر فهو حزب عريق ولد من رحم الشعب ولابد فلابد ان تروي جذورة بالتواصل الحقيقى مع جموع المواطنين باختلاف عقائدهم وعاداتهم وثقافاتهم وميولهم.

 

وفى نهاية كل جولة يحرص الجندي على توضيح اهمية الغرفة الثانية للتشريع الا وهى مجلس الشيوخ.

كما يحرص على حث المواطنين بضرورة ممارسة حقوقهم المشروعة والادلاء باصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ يومي ١١ و ١٢ اغسطس من اجل ان يكون لدى مصر #مجلس_شيوخ يستطيع أن يرسم خريطة طويلة المدى فى مختلف المجالات يلتزم المسئولون فى مختلف الجهات التنفيذية بتطبيقها تطبيقا حرفيا دون النظر الى ايدولوجيات وانتماءات كل مسئول.