رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شفاء 230 حالة جديدة بالبحيرة

اللواء هشام امنه
اللواء هشام امنه محافظ البحيرة

أعلن اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة عن شفاء وخروج ٢٣٠ حالة تعافي جديدة من فيروس كورونا حتى مساء الثلاثاء ١٤ يوليو من مستشفيات العزل والإحالة ليصبح إجمالي عدد المتعافين ٣٨١٧ حالة، وعودتهم لمنازلهم بعد تلقيهم العلاج اللازم.

 

مشيداً بالدور الكبير والمستمر للأطقم الطبية بمحافظة البحيرة لتقديم أفضل رعاية للمصابين ومثمناً دورهم الوطني والعمل بكل إخلاص للحفاظ على سلامة المواطنين.

 

هذا وقد أكد محافظ البحيرة أن نسب الشفاء بالبحيرة تصل أعلى معدلاتها وسط إنخفاض كبير فى حالات الإصابة والوفيات مع استمرار الجهود الكبيرة بجميع المستشفيات المخصصة للعزل بالتزامن مع استمرار الإجراءات الخاصة بتوزيع وتسليم حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية على المخالطين وحالات

العزل المنزلي.

 

وأشار إلى استمرار رفع درجة الاستعداد والمتابعة المستمرة لجميع المستشفيات والحالات، وإلى التزايد المستمر فى معدلات الشفاء من فيروس كورونا المستجد وتقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين وفقاً لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

 

هذا ويهيب اللواء المحافظ بجميع المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية المقررة والتى اتخذتها الدولة للحماية والوقاية من الإصابة بالفيروس وخاصة الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي والابتعاد عن الأماكن المزدحمة.