رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجلس الشيوخ... ارتفاع المتقدمين للانتخابات إلي 11مرشحًا بالإقصر

بوابة الوفد الإلكترونية

 

ارتفع عدد المتقدمين بأوراق ترشحهم لمجلس الشيوخ بمحافظة الأقصر، اليوم الإثنين، إلى ١١ مرشحًا، حيث تواصل لليوم الثالث على التوالى فى القاعة رقم 1 مدنى فى محكمة الأقصر الابتدائية، استقبال عدد من المرشحين المحتملين بمجلس الشيوخ، وذلك تحت إشراف المستشار أيمن هدهد رئيس محكمة الأقصر الابتدائية.
 

وأوضح رئيس محكمة الأقصر الابتدائية أن اللجنة استقبلت، أول أمس السبت، أوراق ٨ مرشحين، فيما استقبلت أمس الأحد أوراق اثنين من المرشحين، واستقبلت اليوم الإثنين أوراق مرشح واحد.
 

وأشار المستشار أيمن هدهد إلى أن المحكمة، خصصت قاعة انتظار لاستقبال المرشحين، فيما يجري منح كل مرشح رقم دخول، وسط إجراءات احترازية مشددة والالتزام بارتداء الكمامة الواقية من فيروس كورونا المستجد والتباعد الاجتماعي، مع وضع علامات إرشادية على مدخل القاعة

ومكان استقبال الطلبات.

 

في سياق متصل قال الدكتور أحمد حمزة مدير قسم المجالس الطبية المتخصصة بالأقصر، إنه جرى فحص 17 شخصًا من المرشحين المحتملين لمجلس الشيوخ، حتى اليوم الاثنين، تقدموا للكشف الطبي في مستشفى أرمنت التخصصي، ومستشفى الأقصر الدولي، بينهم سيدة وطبيب.
 

وأشار حمزة، إلى أن سيدة تدعى مني عبد الستار أحمد عبد الحليم، من مركز أرمنت، خضعت للفحص الطبي في مستشفى الأقصر الدولي، لتكون أول سيدة تعلن عن نيتها الترشح لمجلس الشيوخ على مستوى المحافظة.