عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة على مقاهي ومطاعم محلة دمنة في الدقهلية

جانب من الحملة
جانب من الحملة

نفذت رئاسة مدينة محلة دمنة، بإشراف نجوى أمين رئيسة المدينة، اليوم حملة مكبرة بالإشتراك مع مديرية الصحة ، والتموين ، والطب البيطرى ،وشرطة البيئة والمسطحات للمرور على المطاعم والمقاهى والكافتيريات والعصارات الكائنة بنطاق المدينة، لمتابعة الإلتزام بتعليمات رئيس مجلس الوزراء باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس الكورونا والتأكد من سلامة الأغذية ومدى صلاحيتها.

 

قاد الحملة الفريق التنفيذى لرئيس المدينة، وقد استهدفت الحملة المطاعم والمقاهى والكافتيريات والعصارات، المتواجدة بنطاق المدينة، وقد اسفرت جهود الحملة عن تحرير9 محاضرتنوعت مابين بيئة وصحة.


فيما أكدت رئيس مدينة محلة دمنة ، أنه سيتم تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على المحلات التجارية والأسواق، للحد من جشع التجار ومراقبة الأسعار،

والإطمئنان على مدى جودة المنتجات المعروضة للمواطنين ، والتأكد من الامتثال الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.


يأتى ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور أيمن مختار ، محافظ الدقهلية، وتوجيهات نجوي امين رئيس مدينة محلة دمنة، بشأن تكثيف الحملات التفتيشية على المطاعم والمحلات التجارية، بالاشتراك مع الصحة، الطب البيطرى، التموين، للمرور والمتابعة على المعروض من السلع الغذائية والتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية ومطابقتها للمواصفات.