عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليم البحيرة: الهدوء يسود امتحانات الدبلومات الفنية

جانب من امتحانات
جانب من امتحانات الدبلومات بالبحيرة

أكد الدكتور محمد سعد محمد - وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، انتهاء تاسع أيام الامتحانات العملية، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين فى إمتحانات ( العملي - معامل ) ٢٤١٥ طالب بنسبة حضور بلغت ١٠٠٪، حيث أدى الطلاب الإمتحانات فى عدد ٣٧ لجنة.

 

واشار سعد على  متابعة الإمتحانات لحظة بلحظة من خلال ربط التعليم الفنى في الإدارات المختلفة بالتعليم الفنى بديوان المديرية المركزية من خلال شبكة التواصل الإجتماعى بين الإدارات التعليمية والمديرية المركزية للٱطمئنان على سير الامتحانات.

 

حيث تم تأمين اللجان بالكامل بمعرفة قوات من الشرطة من خارج اللجان وفي محيطها، وانتهت جميع الإمتحانات في موعدها المحدد وفقاً للجداول المعلنة .يذكر أن

إجمالي عدد الطلاب المتقدمون لاداء لإمتحان الدبلومات الفنية هذا العام يبلغ ٥٤٨٠١ طالب وطالبة بمختلف النوعيات ( صناعي - زراعي - تجاري - تعليم مزدوج - إعداد مهني - نظام الخمس سنوات.

 

وأكد وكيل تعليم البحيرة على تنفيذ تعليمات الوزارة بالتنسيق مع المحافظة، وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية المقررة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم، والحفاظ على التباعد والحرص على ارتداء الكمامات والتأكد من إستلام الطلاب لأدوات التعقيم .