رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقف أعمال بناء 4 حالات مخالفة بقرية أبوصير في الفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

قام المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا، اليوم الأربعاء، بجولة ميدانية مفاجئه بقرية ابوصير دفنو رافقه خلالها المهندس ربيع عبدالعزيز رئيس الوحدة المحلية بقرية ابوصير دفنو ، للوقوف على حالة نظافة الشوارع وخلوها من الاشغالات ، والوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

يأتي ذلك في اطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن بمتابعة  تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، ومتابعة الخدمات العامة، وأعمال النظافة ورفع الإشغالات والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ،التعامل بحسم مع مخالفات البناء ، لفرض هيبة الدولة وعدم استغلال بعض المواطنين لظروف الدولة الحالية،  أثناء تطبيق الإجراءات الخاصة بمواجهة إنتشار فيروس كرونا.

 

وخلال جولته بقرية ابوصير دفنو لاحظ رئيس المركز قيام بعض المواطنين بإنشاء

4 مباني مخالفة علي مساحات مختلفة بالقرية ،وعلى الفور تم التنسيق مع مركز شرطة اطسا وبحضور النقيب ابراهيم منصور من قوة المركز ،حيث تم ضبط القائمين على الأعمال المخالفة وتحرير المحاضر اللازمة لجميع المخالفين.

وحذر رئيس المركز كل من يحاول استغلال الأزمات في انتهاك القانون باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية حياله على الفور، مشددًا على رؤساء الوحدات بالتصدي بكل حسم لمخالفات البناء في المهد قبل استفحالها وصعوبة إزالتها و تطبيق الإجراءات الخاصة بمواجهة إنتشار فيروس كورونا.