رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بتدابير كورونا..انطلاق امتحانات معهد "الخدمة الإجتماعية" بأسوان

طلاب خدمة اجتماعية
طلاب خدمة اجتماعية بأسوان

انطلقت أمتحانات البكالورويوس لطلاب الفرقة الرابعة بالمعهد العالي للخدمة الإجتماعية بأسوان، مساء اليوم الثلاثاء،  بنظاميها القديم والحديث.

        

أكد د. مصطفي محمود عميد المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بأسوان،  علي أن الأمتحانات تجري في أطار الإجراءات الإحترازية والوقائية، لمواجهة فيروس كورونا، والتي أقرها المجلس الأعلي للجامعات، تم دخول الطلاب عبر البوابات التعقيم الإلكترونية، وتم استخدام الكواشف الحرارة علي الطلاب قبل دخول الإمتحانات.

 

وأوضح محمود، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"،  أن قامت إدارة المعهد بتعقيم وتطهير قاعات الإمتحانات قبل وبعد، بالاضافة إلى توفير لجنة طبية متخصصة، باشراف من الدكتور أحمد الخطيب استشاري الباطنة بمستشفي أسوان الجامعي، حتي يتم التعامل مع أي حالات اشتباه، وذلك وفقًا للبرتوكول المحددة وزارة الصحة ومنظمة

الصحة العالمية، فضلا عن تم تخصيص مكان مناسب لاستقبال حالات الاشتباه بفيروس كورونا.

 

وأضاف، عميد المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بأسوان، أنه كان يوجد مسافات مناسبة بين الطلاب، والالتزام بارتداء الكمامات وأستخدام أدوات التعقيم.

 

ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور عبدالله علي عبدالله، وكيل المعهد لشئون التعليم والطلاب، أن حوالي 300طالب وطالبة يؤدون الأمتحان هذا العام، وتم توزعيهم علي 8 لجان متواجدة في ثمانية قاعات بمساحات كبيرة وان المسافة بين الطالب والآخر 5 أمتار.