رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. محافظ كفرالشيخ يتفقد المركز التكنولوجي بالرياض

 محافظ كفرالشيخ يتفقد
محافظ كفرالشيخ يتفقد المركز التكنولوجي بالرياض

تفقد محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نورالدين، يرافقه نائب المحافظ عمرو البشبيشي، اليوم الثلاثاء، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة الرياض، وذلك لمتابعة مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور المهندس أحمد الشناوى رئيس مركز ومدينة الرياض.

 

وأشار  "نور الدين" إلى أن إنشاء المراكز التكنولوجية بالمحافظة يأتى فى إطار التعاون المثمر بين وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية، وبين محافظة كفرالشيخ فى مجال تطوير إدارة خدمات المواطنين للحصول على الخدمات الحكومية "المحليات" بصورة متميزة وعاجلة وفصل متلقي الخدمة عن مقدمها بالإضافة إلي فرض الرقابة وتوفير قواعد البيانات، تيسيراً على العاملين والمواطنين.

 

وأكد المحافظ استمرار ميكنة الخدمات الحكومية من أجل التيسير على المواطنين للقضاء على الفساد الإدارى والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فضلاً عن تيسير وتسهيل إجراءات حصول المواطنين على الخدمات فى أسرع وقت من خلال الشباك الواحد وبإستخدام أحدث التقنيات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وخطة التطوير التى تشهدها الدولة ضمن خطة الإصلاح الإدارى ورؤية مصر 2030.

 

وكلف محافظ كفرالشيخ، رئيس مركز ومدينة الرياض، بزيادة عدد العاملين ومد فترة العمل على مدار اليوم، وذلك لتلقي طلبات وشكاوي المواطنين بصورة فورية وسريعة، والعمل على حلها، وتذليل كافة العقبات، وذلك للتيسير على المواطنين، ومنعاً للتكدس والتجمعات، وذلك حفاظاً علي صحة وسلامة المواطنين.

 

ووجَّه "نور الدين" بإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية اللازمة وتكثيف حملات التطهير والتعقيم بالإضافة إلي الإلتزام بإرتداء الكمامات الواقية ومراعاة التباعد والمسافات البينية بين المواطنين، وذلك حفاظاً على الصحة العامة، ولمجابهة فيروس كورونا المستجد COVID-19، والحد من إنتشاره.

 

يذكر أنه تم إنشاء وتشغيل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة الرياض يوم 25 نوفمبر 2018 ويضم 13 موظف لخدمة المواطنين.