عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور مدن جامعة كفرالشيخ تستقبل الطلاب خلال امتحانات الفرق النهائية

 مدن جامعة كفرالشيخ
مدن جامعة كفرالشيخ تستقبل الطلاب خلال امتحانات الفرق النها

أعلن رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتورعبد الرازق دسوقي، عن تسكين طلاب وطالبات الفرق النهائية بالجامعة الذين سبق لهم الالتحاق بالمدن الجامعية للعام الجامعي 2019/2020، خلال أداء طلاب الفرق النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني حيث تم تسكين الطلاب قبل بدء الامتحان طبقاً لجدول الامتحانات المعلنة مسبقاً بمواقع الكليات وأنه سيتم سداد رسوم الاقامة طبقاً لبداية ونهاية الامتحانات المعلنة.

 

يأتي ذلك في إطار خطة الإجراءات الاحترازية والصحية والوقائية التى إتخذتها إدارة الجامعة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
وتابع د. دسوقي التأكد من تطبيق وسلامة الإجراءات الصحية و الاحترازية التي تمت في مباني المدن في إطار حرصه على متابعة سير العمل يوميا في الإدارة العامة للمدن الجامعية للاطمئنان على إستعدادتها ومدى جاهزيتها.


وصرح رئيس الجامعة، أن التسكين بالمدن بدأ يوم

الثلاثاء الموافق 30 – 6 -2020 م، وأنه تم تخصيص عيادة طبية متنقلة داخل مبنى المدن الجامعية وتركيب بوابات تعقيم ذاتية على بوابات الدخول الرئيسية للجامعة وعدد من الكليات من إنتاج مصانع وزارة الإنتاج الحربي تعمل بنظام التعقيم الذاتي المتطورة على تعقيم الأشخاص بالرذاذ المطهر للوقاية.

 

وأكد د. دسوقي استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، حفاظًا على سلامة الجميع، ومنع الدخول بدون ارتداء الكمامات، وقياس درجة الحرارة والحرص على التباعد الاجتماعي واستمرار عمليات تطهير وتعقيم المباني.