رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تدشين منطقة الشرقية للمينى فوتبول

جانب من التدشين
جانب من التدشين

نظم الاتحاد المصري لرياضة الـ "ميني فوتبول" برئاسة أحمد سمير رئيس الاتحاد، حفلاً لتدشين منطقة الشرقية للميني فوتبول ، وذلك بنادي الربيع بمدينة الزقازيق .

 

جاء ذلك بحضور المحاسب على الصناديلي السكرتير العام المساعد لمحافظة الشرقية، والمهندس محمد السماحي رئييس منطقة الشرقية، وعدد كبير  من رؤساء الأندية ومراكز الشباب، ورؤساء القطاعات الرياضية بمديرية الشباب والرياضة وممثلين عن بعض المناطق الرياضية، وعدد من الإعلاميين والشخصيات العامة بالمحافظة.

 

قال  "احمد سمير" رئيس الاتحاد ، أن أهم أهدافنا هو توسيع قاعدة الممارسة والإنتشار للعبة والتي لاقت قبولاً كبيراً لدي أبناء المحافظات، ونحن في انتظار عودة النشاط الرياضي لإطلاق أنشطتنا.

 

كما أكد "سمير"، أن اتحاد الميني فوتبول ولد عملاقا بهياكله كاملاً، فهو قادم بقوة لجميع القري والمدن المصرية، وأنه في خلال الفترة الحالية  لتوقف النشاط نسعى للإنتهاء من تشكيلات جميع المناطق في مختلف محافظات مصر .

 

وأضاف نستعد الآن لإطلاق الدوري الأول للميني فوتبول عقب عودة النشاط الرياضي، وذلك بعد الاجتماع

والتنسيق مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الداعم بقوة للاتحاد منذ إنشاءه.

 

وأوضح المهندس محمد السماحي رئيس منطقة الشرقية، أن رياضة الميني فوتبول ستكون رياضة جديدة في محافظة الشرقية لاكتشاف المواهب ومن خلالها سنقوم بمساعدة مراكز الشباب والاكاديميات بمحافظة الشرقية في الانضمام وتوسيع قاعدة الاشتراك للمشاركة في مسابقات الاتحاد المصري للميني فوتبول ونأمل أن يكون للمحافظة النصيب الأكبر من الفرق المشاركة في الدوري الممتاز.

 

وفي الختام توجه رئيس الاتحاد أحمد سمير، بالشكر للمحاسب علي الصناديلي سكرتير عام المحافظة، والمهندس محمد السماحي رئيس منطقة الشرقية، والأعضاء على حفاوة الاستقبال متمنيا لهم التوفيق في كل ما هو قادم.