رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تدريب 235 من أعضاء هيئة التدريس بجامعة جنوب الوادي لدعم الاجتماعات عن بعد

بوابة الوفد الإلكترونية

تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة والدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، تم تدريب 235 علي ادارة الاجتماعات عن بعد باستخدام تطبيق ويبكس. شارك في التدريب أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة من كليات الجامعة المختلفة. يأتي ذلك تنفيذاً لمبادرة مركز التدريب بالجامعة التي تستهدف رفع المهارات التكنولوجية لمنسوبي الجامعة لمواكبة المستجدات الحالية.

وصرح الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة أن مثل هذه الأنشطة تتوافق مع توجه الجامعة للتحول الرقمي في جميع أنظمتها وما شهدته الجامعة من تطوير في نظمها الرقمية،  وقد ظهر ذلك واضحاً من خلال اطلاق منصة الكترونية للتعليم غير المتزامن عن بعد وإدارة رفع وتصحيح بحوث الطلاب بصورة الكترونية من خلال المنصة.

وأضاف الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة أنه تم ارسال خطابات لإدارات الكليات لحث منسوبيها علي المشاركة في المبادرة،  كما يتم التوجيه باستمرار مثل هذه المبادرات بهدف رفع كفاءة منسوبي الجامعة في الاستخدامات

التكنولوجية مما ينعكس علي تحسين وسرعة الأداء وتوفير الجهد والمال.

وأوضح الدكتور شعبان حرب مدير التدريب بالجامعة أن نسبة المشاركة من الكليات المختلفة كانت مناسبة لما تم استهدافه من التدريب، وتتوافق مع خطة تدريب جميع منسوبي الجامعة علي استخدام برامج الاجتماعات الافتراضية بنهاية العام 2020م. وصرح أنه قام بالتدريب كلاً من الدكتور شعبان رمضان حرب أستاذ ورئيس قسم الفيزياء ومدير التدريب بالجامعة و الدكتور ياسر عبد الجليل الأستاذ ووكيل كلية الطب البيطري والمدرب المعتمد من المجلس الأعلى للجامعات والدكتور حسن يونس الأستاذ المساعد بكلية الطب البيطري والمدرب المعتمد من المجلس الأعلى للجامعات.