رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قطاع المعامل بشركة مياه الفيوم يحصل على شهادة الاعتماد والجودة الأيزو

بوابة الوفد الإلكترونية

حصل قطاع المعامل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم على شهادة الاعتماد والجودة الأيزو وذلك فى اختبارات مياه الشرب.

 

قال اللواء هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، أن قطاع المعامل بالشركة يضم كوادر بشرية علمية وكفاءات مهنية على أعلى مستوى هذا بخلاف حصولهم على درجات الماجستير والدكتوراة فى مجال مياه الشرب والصرف الصحي وأن الشركة توفر لهم كل سبل الدعم اللازم من أجل الاستفادة من كفاءاتهم العملية من أجل الارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن.

 

وأضاف ان قطاع المعامل هو المنوط به مراقبة جودة مياه الشرب منذ دخولها مأخذ المحطة ومرورا بمراحل تنقيتها حتى وصولها لحنفيات المستهلكين وبالتالى نسعى جاهدين من أجل تطبيق كافة المعايير الدولية لتجويد هذه الخدمات كشهادات الأيزو التى تم تجديدها مؤخرا بجانب شهادات tsm  التى حصلت عليها بعض المحطات التابعة للشركة.

 

وأكدت المهندسة نادية  عبدالوهاب رئيس قطاع المعامل ان قطاع المعامل شهد طفرة كبيرة فى عهد اللواء هشام درة رئيس الشركة حيث يقوم بتوفير كافة انواع الدعم اللازم الذى من خلاله نستطيع ان ندخل وننافس جميع الشركات التابعة على المراكز الاولى ولولا هذا الدعم ما استطاعنا المحافظة على تجديد او الحصول على شهادة الايزو لاختبارات مياه الشرب.

 

وأشارت ان شهادة الايزو هذه حصل عليها المعمل المركزى ويتم تجديدها كل أربعة أعوام طبقا لمعايير ومقاييس واشتراطات معينه يتم وضعها فى مجال سحب العينات وبعض الاختبارات الكيميائية والمكروبيولوجية للمياه والصرف الصحى.