عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور حملات تموينية ورقابية على المواقف بمراكز ومدن كفر الشيخ

حملات تموينية ورقابية
حملات تموينية ورقابية علي المواقف بمراكز ومدن كفر الشيخ

تابعت رئيس مركز ومدينة سيدى سالم المهندسة عايدة ماضى أعمال الحملة المكبرة للمرور على الأسواق والمحلات التجارية للتأكيد على تفعيل الإجراءات الصحية اللازمة لأصحاب المحلات والعاملين فيها ومراجعة كافة التراخيص والشهادات الصحية، بالتنسيق مع إدارة الصحة والتموين والطب البيطري بالإضافة إلي القيام بحملة على المواقف، للتأكد من مدي التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات الواقية، أثناء التواجد بوسائل النقل العامة والخاصة، واتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية، حفاظا على الصحة العامة وسلامة المواطنين. 

وأسفرت الحملة عن تحرير ٦محاضر متنوعة، تشمل " ٢محضر بيئة، ٢محضر عدم نظافة، ٢محضر عدم وجود شهادة صحية"، وكذا سحب ٦ تراخيص قيادة وتسيير.
وشددت رئيس المركز والمدينة خلال الحملة على ضرورة ارتداء الكمامات الواقية لجميع السائقين والركاب وذلك حفاظا على سلامة المواطنين، واتخاذ مايلزم من إجراءات وقائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا. 
كما تفقد رئيس مركز ومدينة دسوق اللواء خالد مرسي  مجمع المواقف العلوي والأرياف، والتأكيد على إتباع التعليمات والإجراءات الصحية بارتداء الكمامات الواقية للسائقين والركاب، للحد من انتشار عدوي فيروس كورونا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وذلك في إطار جهود المحافظة.
يأتي ذلك في إطار تكثيف الرقابة علي الأسواق، والمحلات التجارية ومحال الجزارة، والمخابز، لمنع احتكار السلع والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة والبيع بالسعر الرسمي والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.