رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. انطلاق القوافل العلاجية بحقائب الأدوية والمستلزمات الوقائية في كفر الشيخ

انطلاق القوافل العلاجية
انطلاق القوافل العلاجية وتوزيع حقائب الأدويةوا لمستلزمات ال

تابع محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين، اليوم الأربعاء، توزيع حقائب المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية التي تم تحديدها من قبل اللجنة العلمية المشكلة بقرار وزيرة الصحة والسكان، على الحالات المخالطة لمصابي كورونا، و المشتبه في إصابتهم، الخاضعين للعزل المنزلي، تحت إشراف الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ.

 

وكلف "نور الدين" بتشكيل عدد من اللجان للمرور والمتابعة اليومية والمستمرة، على المستشفيات والوحدات الصحية بكافة مراكز ومدن المحافظة، والتأكد من توافر جميع المستلزمات الوقائية والأدوية، وإنتظام سير العمل، وحسن معاملة المواطنين، فضلاً عن متابعة أعمال التطهير والتعقيم الدورية.

 

وأكد المحافظ على توافر جميع المستلزمات

الوقائية، والأدوية بكافة المستشفيات والوحدات الصحية، وانطلاق قوافل الأطقم الطبية لتوزيع تلك الحقائب، علي الحالات المخالطة لمصابي كورونا، و المشتبه في إصابتهم الخاضعين للعزل المنزلي، وذلك حفاظاً على الصحة العامة وسلامة المواطنين، والحد من انتشاره فيروس كورونا المستجد "COVID-19".

 

ووجه محافظ كفرالشيخ بالإلتزام التام، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية اللازمة، لعبور تلك المرحلة الراهنة، لمجابهة فيروس كورونا المستجد، والحد من انتشاره.