رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 23حالة بفيروس كورونا في أسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سجلت محافظة أسوان، 23حالات جديدة مصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مساء أمس الأثنين، من مراكز مختلفة علي مستوي المحافظة، وسوف يتم نقلهما إلي مستشفي الصداقة التخصصي بأسوان «الحجر الصحي».

 
وكشف مصدر صحي لـ«بوابة الوفد  »، أن سجلت محافظة أسوان، 23حالات مصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، عقب ظهور نتائجهم أنها إيجابية، علي الفور سيتم  نقلهما إلي مستشفي الصداقة التخصصي بأسوان «الحجر الصحي»، لتلقي العلاج اللازم.
تواصلت «بوابة الوفد»، الي بيانات تلك الحالات هم كالتالي:"ط.م.م" مقيم بمنطقة السيل الريفي، بالغ من العمر27عامًا، و"م.د.ه" مقيمة بشارع عباس العقاد، بالغ من العمر 53عامًا، و" ع.ح.ع" مقيم بمنطقة الشيخ هارون، بالغ من العمر 69عامًا، و"و.م.م" مقيمة بمنطقة أطلس، بالغ من العمر 42عامًا، و"ا.ف.م" مقيمة بمنطقة حي الشروق، بالغة من العمر 48عامًا، و"س. ا.ح" مقيمة بمنطقة الشيخ هارون، بالغة من العمر53عامًا، و"م.س.م"، مقيم بجزيرة أسوان، بالغ من العمر48عامًا، و" ف.ا.ا" مقيمة بشارع  الشيخ صالح، بالغة من العمر 57عامًا".


بالإضافة إلي إصابة كلا من : "ه.م.ح" مقيمة بمركز نصر النوبة،  بالغة من العمر 49عامًا، و"م.م.ع" مقيم بمنطقة عزبة الحجاجي، بالغ من العمر 63عامًا، و"ش.ص.ع" مقيم

بمركز كوم أمبو، بالغ من العمر 37عامًا، و"ن.م.ع" مقيمة بمركز نصر النوبة، بالغة من العمر77عامًا، و"ف.ا.م" مقيم بمنطقة خريط نصر النوبة، بالغ من العمر49عامًا، و"و.م.د" مقيمة بمنطقة كيما، بالغ من العمر 70عامًا".

بجانب إصابة كلا من:"ع.ا.ع" مقيم بمحافظة الأقصر، بالغ من العمر 33عامًا، و"م.ح.ا" مقيم بمنطقة المحمودية، بالغ من العمر 30عامًا، و"ع.ع.ا" مقيمة بمنطقة شارع ابطال التحرير، بالغة من العمر 27عامًا، و"ر.ح.ع" مقيم بمنطقة السيل الريفي، بالغ من العمر 63عامًا، و"ن.ع.م" مقيمة بمنطقة السيل الريفي، بالغة من العمر 77عامًا، و" ع.م.ا" مقيم بمنطقة الشيخ هارون، بالغ من العمر 74عامًا، و"خ.ح.ص" مقيم بمنطقة كيما، بالغ من العمر38عامًا، و"ز.م.ا" مقيمة بمنطقة كيما، بالغة من العمر43عامًا، و"م.س.ع" مقيم بمنطقة خلف مديرية أمن، بالغ من العمر33عامًا".