رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وكيل تعليم دمياط يؤكد على الالتزام بارتداء الكمامات لجميع العاملين

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد اليوم عادل عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا مع مديري عموم المديرية وبعض مديري الإدارات النوعية بالديوان،  بحضور  عبد الرازق الزيني وكيل المديرية.


تناول الاجتماع تفعيل قرار  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء وتعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بشأن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


وشدد "وكيل الوزارة"  على الالتزام التام بارتداء الكمامات لجميع العاملين بديوان المديرية والإدارات التعليمية ومدارسها والمترددين عليها وضرورة الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

وعلى جانب آخر أكد "عثمان" على بدء التعامل إلكترونيا فيما يخص التقديم للمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى للمدارس الحكومية والخاصة والمدارس الرسمية للغات من 1/ 6 / 2020 
مشيرا أن الوزارة تحاول بشتى الطرق أن توفر كل الإمكانات المتاحة للحد من انتقال أولياء الأمور والتعامل المباشر من أجل منع انتشار الفيروس.
كذلك تفعيل دور لجان المتابعة للمدارس لمتابعة أية مستجدات وإزالة كافة العقبات التي من شأنها أن تعوق العمل.
ونقل وكيل الوزارة تهنئة  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط  لأبنائها

من الطلبة والطالبات والعاملين بالتربية والتعليم لاعتمادها نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام بنسبة نجاح ٩٩،٣٥% معربة عن أصدق أمنياتها لهم بدوام التوفيق والسداد.
وعلى جانب آخر تناول الاجتماع الوقوف على تجهيزات لجان امتحانات الثانوية العامة و المقرر انعقادها بدءا من ٢١ يونيو المقبل، بالإضافة إلى أعمال التطهير والتعقيم، كذلك عملية إنتاج الكمامات الواقية التي تقوم بها عدد من المدارس الفنية بالمحافظة وفقا للمواصفات التي أقرتها وزارة الصحة.
 وناشد "وكيل الوزارة" الجميع أن يكونوا على مستوى الوعي والمسئولية من أجل الحفاظ على سلامتهم الشخصية وسلامة المخالطين لهم.وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط بانه سيعقد اجتماع مع باقي المعنيين على عدة مراحل حرصا على السلامة العامة للجميع.
,