رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 35 حالة بفيروس كورونا في أسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 سجلت محافظة أسوان 35 حالة جديدة مصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مساء اليوم الأحد، من مراكز مختلفة على مستوى المحافظة، وسوف يتم نقلهما إلى مستشفى الصداقة التخصصي بأسوان «الحجر الصحي».

 
وكشف مصدر صحي لـ«بوابة الوفد  »، أن اليوم سجلت محافظة أسوان 35حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، من بينهما ثلاثة من الكادر الطبي، عقب ظهور نتائجهم أنها إيجابية، علي الفور سيتم  نقلهما إلى مستشفى الصداقة التخصصي بأسوان «الحجر الصحي»، لتلقي العلاج اللازم.


تواصلت «بوابة الوفد»، إلى بيانات تلك الحالات هم كالتالي: " و" م.ن.ج" مقيم بمحافظة الأقصر، بالغ من العمر 68 عامًا، و"س.ع.م" بالغة من العمر 64 عامًا، مقيمة بمركز إدفو بأسوان، و"ش.س.ر" مقيم بمنطقة عزبة حجاجي بمركز كوم أمبو، بالغ من العمر 49 عامًا، و"ع.ع.ح" مقيم بمنطقة الأحمدية،

بالغ من العمر 69 عامًا.
 إضافة إلى إصابة كل من: "ف.ح.ف" مقيم بشارع أبطال التحرير، بالغ من العمر 65 عامًا، و"ا.م.ح" مقيمة بمنطقة السيل الريفي، بالغة من العمر 34 عامًا، و"ل.و.ج" مقيمة بمنطقة مصر الجديدة القاهرة، بالغة من العمر 62 عامًا".


 بجانب إصابة ثلاثة من الكادر الطبي وهم كالتالي:"م.ح.ا" مقيم بمنطقة الرمد شرق كوم أمبو، بالغ من العمر 23 عامًا، و"م.ن.ع" مقيم بمنطقة الغنايم شرق بمحافظة أسيوط، بالغ من العمر 26 عامًا، و"ك.م.ع" مقيم بمركز إدفو، بالغ من العمر 24 عامًا".