عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من السبت.. مستشفيات دمياط تمنع الدخول بدون كمامة

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدر الدكتور وليد أبو الخير مدير مستشفي دمياط التخصصي، قراراً لجميع العاملين أو المترددين على المستشفي بدون ارتداء الكمامة، وذلك اعتبارا من 30مايو 2020جاء ذلك في إطار قيام وزاره الصحه والسكان باتخاذ الإجراءات الوقائية لمكافحه ومنع إنتشار فيروس كورونا .


وأضاف "ابو الخير" بمتابعه الموقف أول باول وتعقيم المستشفي بالمطهرات حرصا على السلامة الصحية للعاملين والمرضي والمترددين وطاقم الأطباء والتمريض مشيرا علي رفع درجه الاستعداد القصوي بالمستشفي واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.


فيما أكدالدكتور إبراهيم الصياد مدير مستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة، أنه يجب على جميع المترددين على المستشفى ابتداء من يوم السبت القادم، ارتداء الماسك (الكمامة) قبل وأثناء التواجد داخل حرم المستشفى.

 

وأضاف أنه سيمنع من لم ينفذ تلك التعليمات من الدخول للمستشفى، مشيرا إلى قياس درجة

الحرارة بواسطة كاشف الحرارة على بوابات المستشفى بواسطة الأطباء والتمريض.


كما طالب الصياد بعدم اصطحاب الأطفال للمستشفى نهائيا الا لتوقيع الكشف الطبي على الطفل، مضيفا أنه لاتوجد زيارات للمرضى داخل المستشفى حاليا فلا داعي للازدحام أمام بوابات المستشفى.


ومن جانبها أعلنت إدارة مستشفى الأمراض الصدرية بدمياط، أنه لن يسمح بالدخول للمستشفي بدون كمامة المترددين سواء مرضى ومرافقين بدء من يوم السبت القادم، وأن الدخول من بوابة واحدة للمرور على فريق الفرز، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي داخل المستشفى، والانتظار في الاماكن المخصصة لانتظار