عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعدام مواد غذائية فاسدة في حملة مكبرة علي المحلات التجارية بجمصة

بوابة الوفد الإلكترونية

 أكد المحاسب "محمد عبد الباقي" رئيس مجلس مدينه جمصة، أنه في إطار تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بالتشديد علي المتابعة اليومية في كافة الاتجاهات والتي تهدف الصحة العامة.

 

شنت رئاسة مدينة جمصة بقيادة " أحمد عرفه " نائب رئيس المدينة حملة مكبرة للمرور علي المحلات التجارية والسوبر ماركت للتفتيش علي المواد الغذائية والتأكد من صلاحيتها حفاظا علي صحة المواطنين.

 

 وضمت الحملة فريق من المتخصصين من بينهم عضوا من الصحة، وآخر من التموين ،وعضو من الطب البيطري وإدارة المتابعة والتفتيش وكذا عضو من الإشغالات،وآخر من النظافة.

 

حيث قامت الحملة بالتفتيش على المحلات التجارية والسوبر ماركت بمدينة جمصة، وذلك  للتأكد من مدة إصلاحية السلع والنظافة العامة والالتزام بالسلامة المهنية والتعقيم والتطهير للمحلات والمطاعم والمحلات التجارية، واتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيرس كورونا المستجد  حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين والعاملين بتلك الأماكن وللتأكد من توافر السلع المعروضة. 

 

و أسفرت  الحملة عن ضبط وإعدام بعض المواد الغذائية الغير صالحه للاستهلاك الآدمي، حيث

تم إعدام 60 كيس اندمي،و٤٠ كنز شويبس،  و ١٢٠ عصير كوكتيل، و20 ميراندا كنز ، و ٩ كيلو لانشون بقري،و69 لمبادا كيك، و٥٢ توينكز كيك،و ٤٠ صن بايتس،و٢٥ تي تي كيك،و40 عصير مانجو زجاج،وعدد ١٠ علبة حلاوة طحينية ١ زنة الواحدة ربع كيلو، و15 كيس بقسماط،و ٣ كرتونة ويندوز سناكس، و١٥ زجاجة شويبس ١,٥ لتر ، و20 زجاجة شويبس .

 

 وقامت الحملة باتخاذ كافه الإجراءات القانونية اللازمة نحو إعدام الأصناف السابقة بعد توقيع أصحاب هذه المنشآت على محاضر الإعدام الخاصة بتلك الأصناف.

 

و شدد " عبد الباقي رئيس المدينة على استمرار الحملات على محلات المواد الغذائية للمحافظة على الصحة العامة للمواطنين.