رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لمنع إنتشار كورونا .. إستمرارا غلق الأسواق بالمراغة

بوابة الوفد الإلكترونية

تواصل الوحدات المحلية بمحافظة سوهاج، تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بتنفيذ كافة القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء، حيث نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة شمال محافظة سوهاج، برئاسة حازم أبو الخير رئيس المركز، اليوم الخميس، حملة لإغلاق الأسواق العشوائية بنطاق المركز وإخلائها من الباعة الجائلين الذين افترشوا الأرض ولم يلتزموا بقرار الإغلاق.

 

وقال رئيس مركز ومدينة المراغة، أنه تم إغلاق سوق الخميس بقرى الغريزات، وبناويط، تحت إشراف نواب رئيس المركز، ورؤساء الوحدات القروية، وبتأمين من قوات مركز شرطة المراغة.

 

وأكد "أبو الخير" على عدم التهاون مع المقصرين، والمخالفين للقرارات الوزارية التي يتم اتخاذها على خلفية سلسلة الإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 )، وإغلاق كافة الأسواق العامة، والعشوائية بنطاق المحافظة لمنع تجمع المواطنين والحرص على سلامتهم.

  

جدير بالذكر أن اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم، أصدر قرارا بغلق المقاهي، والكافتيريات، والأندية الرياضية، وأندية الإنترنت، على مستوى المحافظة.