عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. جولة تفقدية لوكيل وزارة الزراعة بدمياط

وكيل وزارة الزراعة
وكيل وزارة الزراعة بدمياط يتابع تتواصل مع المزارعين علي الط

قام المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط بجولة خلال أيام العيد وقام  بالمرور الميداني بنواحي مركز كفر سعد بالتواصل مع المزارعين وتوعيتهم بكافة المستجدات المتعلقة والوقوف على مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها في  الحال.

 

وتجول وكيل وزارة الزراعة بدمياط على زراعات الأرز بنواحي مركز كفر سعد وقام بالتنبيه على اتباع التعليمات والتوصيات الفنية المعتمدة لزيادة معدلات الإنتاج ورفع الكفاءة الإنتاجية.
وواصل وكيل وزارة الزراعة بدمياط  جولته بالمرور على زراعات اللب بنواحي مركز كفر سعد حيث شدد  بضرورة تكثيف أعمال المرور الميداني ومتابعة الزراعات والتواصل الدائم مع المزارعين للوقوف على مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها في الحال.

 

وقام وكيل وزارة الزراعة بدمياط بالمرور على مزرعة الإنتاج الداجني التابعة لجمعية عزب العرب مركز

كفر سعد، ورافقه المهندس بهاء الدين خليفة، مدير شئون التعاون الزراعي بدمياط بالمرور على مزرعة الانتاج الداجني التابعة لجنعية عزب العرب مركز كفر سعد وذلك استعدادا للبدء في إدخال دورة تربية دواجن جديدة حيث شدد على سرعة البدء في التنفيذ فورا لضخها انتاجها في السوق في اقرب وقت ممكن.


يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات السيد القصير، وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى وأ.د /منال عوض، محافظ دمياط بالتواصل الدائم مع المزارعين وتوعيتهم بكافة المستجدات المتعلقة بأعمال الإنتاج الزراعي.