رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس القصير يتابع أعمال الإدارة العامة للمياه الجوفية

بوابة الوفد الإلكترونية

تابع اللواءسعد البدرى رئيس مدينة القصير، اليوم الخميس ، أعمال الإدارة العامة للمياه الجوفية و الشركة الوطنية للمقاولات والتوريدات، فى أعمال تنمية وحماية مدينة القصير من أخطار السيول، موضحا أن المدينة على استعدادا تام لمجابهة الأخطار، وحماية الاهالى منها، وفقا لخطة الوحدة المحلية التى تشمل نقاط لتمركز المعدات، وجاهزية الأفراد، والادارات المعنية كالاغاثة ومرافق الإسعاف والمياه والمستشفى المركزى وكافة الادارات المختصة التى تعمل فى حالات الطوارئ.

 

و تتواصل جهود وزارة الموارد المائية والري، حيث جارى العمل بإنشاء معبر بمخر وادى العنمبجى، فيما ووجه البدرى الشكر لجميع الجهات المعنية التى تعمل على قدم وساق، مشيرا إلى أن المياه الجوفية اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية.

 

الجدير بالذكر أن رئيس مدينة القصير يتابع أعمال الإدارة الإنشائية التى تتمثل فى إنشاء قنوات صناعية وسدود وحواجز ترابيه بمخر وادى القويح والنخيل، كما تابع رئيس مدينة القصير، اليوم الخميس، حركة الأسعار بعدد من محلات الخضار

والفاكهة بشارع الكورنيش،

وذلك فى إطار مراقبة الأسعار وضبطها والتأكد من توافر كافة الاصناف.

 

وأشار البدرى إلى أن الدولة تعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، ومحاربة السوق السوداء وجشع التجار، موضحا أن خطة المدينة تضمنت، ملاحقة المخالفين ومحاسبتهم طبقا للقوانين، وذلك لصالح المواطن مدير التفتيش المالى والادارى بالوحدة المحلية.

 

جدير بالذكر أن رئيس مدينة القصير وجه بتكثيف الحملات التفتيشية على جميع منافذ البيع، والضرب بيد من حديد لكل من يتاجر بقوت المواطنين.

جاء ذلك فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة الأعمال الجارية بمدن المحافظة لمجابهة اخطار السيول،وضبط الأسواق ومحاسبة المخالفين،