رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بسبب كورونا..نجاح جديد للفريق الطبي بمستشفي العجمي

صورة من فريق المستشفى
صورة من فريق المستشفى بجانب المتعافين

 

نجح الفريق الطبى بمستشفى العجمى النموذجية بغرب الاسكندرية فى انقاذ الحالة رقم 49 من الموت المحقق اثر اصابتهم بفيروس " كورونا " المدمر ، كان قد تمكن الفريق الطبى من ارتفاع عدد حالات التعافي من فيروس كورونا إلى 49 حالة، وذلك بعد خروج 5 حالات جدد.

 

قالت الدكتورة ميرفت السيد مدير عام مستشفى العجمى النموذجى (مستشفى العزل لمرضى فيروس كورونا المستجد)، إنه بتعافى الحالات الـ5 الجديدة وتماثلها للشفاء يصل إجمالى الحالات التي تم خروجها وتعافيها من الفيروس حتى الآن 49 حالة.

 

شهد خروج 5 حالات تعافي، بعد ظهور نتائج التحاليل سلبية.، وأضافت أن من بين المتعافين الجدد اليوم، سيدة مصرية سويدية تحمل الجنسيتين وكانت تتلقي العلاج داخل الحجر الصحي في الإسكندرية.، خرجت 5 حالات من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفى العجمى النموذجى في الإسكندرية بعد تعافيهم

وتماثلهم للشفاء تماما وتلقى العلاج على مدار 14 يوماً مضت.

 

واشارت " السيد " أنه تم خروج جميع المتعافين من مستشفى العزل ومغادرتهم إلى منازلهم، مشيرة إلى أنه يتم إجراء تحليلين للمصاب المتعافى وإذا ثبت سلبية العينة في المرتين يتم السماح له بالخروج من المستشفى واعتباره متعافياً.

 

وأضافت ان المستشفى مجهز كمستشفى عزل للمصابين ضمن خريطة وزارة الصحة والسكان في هذا الصدد، حيث تضم 200 سرير عناية مركزة و60 جهاز تنفس صناعى ثابت و2 جهاز متحرك، موضحة ان المستشفى تضم 53 طبيبا و60 من هيئة التمريض.