رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إجراءات إحترازية .. منع إقامة سوق الغريزات بالمراغة


منعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة شمال محافظة سوهاج، برئاسة المحاسب حازم أبو الخير رئيس المركز، اليوم الأربعاء، عددًا من الباعة الجائلين من التجمع وافتراش الأرض في سوق قرية الغريزات، وذلك لمنع وجود أي تجمعات من المواطنين للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.
من جانبه قال المحاسب حازم أبو الخير، رئيس مركز ومدينة المراغة إنه جرى فض تجمع للباعة الجائلين الذين افترشوا الأرض ببضاعتهم أمام سوق قرية الغريزات، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
وأضاف رئيس المركز أنه شارك في أعمال فض الباعة مدير إدارة شرطة المرافق العميد عبدالمنعم العلكي، ورئيس مجلس قروي الغريزات، التفتيش المالي والإداري والمتابعة الميدانية والإشغالات والأزمات بالوحدة.
وشدد أبو الخير على نواب مركز ومدينة

المراغة ورؤساء الوحدات القروية بعدم التهاون مع المقصرين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، ويأتي ذلك في إطار خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.
جدير بالذكر أن محافظ سوهاج كان قد أصدر عدد من القرارات الهامة ومنها حظر إقامة جميع الأسواق العامة والعشوائية على مستوى المحافظة، وغلق مقاهي الإنترنت “السايبرات” الواقعة بدائرة المحافظة، غلق جميع قاعات الأفراح، يحظر إقامة أي سرادقات للمناسبات “أفراح، عزاء، أعياد ميلاد، وغيرها.