رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنظيم والتزام المستفيدين في أول يوم لصرف المعاشات بجهينة

شهد اليوم الأول لصرف معاشات شهر أبريل من مكاتب البريد بمركز ومدينة جهينة شمال محافظة سوهاج تنظيم جيد وتوفير مقاعد للمستفيدين وتابع المحاسب ممدوح عباس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة تسهيلات عمليات الصرف والتنظيم.
وساهم تخصيص مجموعة من المقار البديلة بمركز ومدينة جهينة في تخفيف الضغط على مكاتب البريد التي لم تشهد حالات تزاحم وتكدس كما حدث خلال الأيام الماضية.
من جانبه قال ممدوح عباس إنه تم التنسيق مع هيئة البريد والإدارة التعليمية وإدارة الشباب والرياضة والجهات الأمنية بمركز جهينة ومديري المدارس ومراكز الشباب التي تم نقل بعض مكاتب البريد إليها لصرف معاشات شهر أبريل وذلك لمنع التكدس والتجمعات بين المواطنين.
وأضاف "عباس" أنه جرى تجهيز الأماكن البديلة لصرف المعاشات وهى مركز شباب جهينة والمدرسة الثانوية التجارية بجهينة وذلك لراحة المواطنين من كبار السن وحفاظاً على الصحة العامة ويأتي هذا ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة المصرية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.
ومن المشار إليه أنه بدأ اليوم ولمدة 3

أيام صرف المعاشات للفئات الأقل من 1000 جنيه، وبداية من الأحد المقبل ولمدة 3 أيام صرف المعاشات للفئات الأكثر من 1000 جنيه وأقل من 2000 جنيه، وبداية من الأربعاء المقبل ولمدة 3 أيام الصرف لأصحاب المعاشات الأكثر من 2000 جنيه.
جدير بالذكر أن منطقة بريد سوهاج خصصت 34 مقرًا جديدًا لصرف المعاشات الخاصة بالمواطنين، إذ أن محافظة سوهاج بها حوالي 290 مكتب بريد في كافة المراكز والمدن والأحياء، ويتم صرف معاشات لأكثر من 500 ألف مواطن من أبناء المحافظة، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، والحد من وجود تجمعات وزحام المواطنين في مكاتب البريد.