عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توفير 1000 كرتونة وتوزيع 108 شنط مواد غذائية للعمالة غير المنتظمة بطما

مواد غذائية للعمالة
مواد غذائية للعمالة غير المنتظمة

أطلق شباب مركز ومدينة طما شمال محافظة سوهاج مبادرة خيرية لتوفير سلع غذائية على جميع الأسر والعمالة غير المنتظمة التي تضررت من آثار القرارات الرسمية ضمن الإجراءات الاحترازية وجهود الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″.


ودشن المبادرة” جروب طما تنتخب”، والتي لاقت قبولا كبيرا من الشباب، والذين استطاعوا تجميع 108 شنطة من المواد الغذائية والاحتياجات الأساسية للمحتاجين فيما وعد أحد أهل الخير من أبناء طما بتوفير 1000 كرتونة سلع غذائية سيتم توزيعها خلا اليومين القادمين .


ويقوم شباب طما تنخب بجمع التبرعات العينية من السلع الغذائية من القادرين وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين وغير القادرين من الذين تأثرت دخولهم اليومية من قرارات مكافحة فيروس كورونا.


واستخدم الشباب صفحة الجروب وصفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن المبادرة، ودعوة أي

أسرة أو شخص غير قادر على شراء احتياجاته اليومية من الطعام والغذاء إلى التواصل معهم لتلبية احتياجاتهم ومساعدتهم حتى تنتهي أزمة كورونا.


ويقول أشرف مهدي، مؤسس جروب طما تنخب «بفضل الله تعالى تم تعبئة الشنط وسيتم توزيعها على غير القادرين ، وأننا دعونا أبناء طما إلى إبلاغنا عن أي حالة لمساعدتها ، وهناك الكثير ممن ضاق بهم الحال في هذه الأيام ولا يعلم ظروفهم إلا الله فمن يريد المساعدة أرجو منه أن يبلغ أي شخص في مجموعة الشباب».