رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رغم كورونا.. بدء أعمال الإنشاءات لمدرسة القمانة للتعليم الأساسي بنجع حمادي

بدء وضع اساسات مدرسة
بدء وضع اساسات مدرسة القمانة بقنا

بدأت هيئة الأبنية التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة، بقيادة الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وبرعاية اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فعليًا في وضع أساسات مبنى مدرسة القمانة للتعليم الأساسي بنجع حمادي في إشارة إلي أن انتشار فيروس " كورنا المستجد " لم يوقف البناء في تعليم قنا.

 

وكان عدد من أهالي قرية القمانة من المهتمين بالعملية التعليمية قد أرسلوا لـ" المركز الإعلامي " بإدارة نجع حمادي التعليمية صورًا لعملية البدء في إنشاءات المبني الجديد لمدرسة القمانة للتعليم الأساسي ، والذي من المقرر أن يدخل الخدمة مطلع العام ٢٠٢١.

وأشار أهالي القمانة، إلي أن المبني الجديد لمدرسة القمانة للتعليم الأساسي من المقرر أن يحتوى علي حد قولهم على خمسة طوابق، مقسمة

على فصول لطلاب وتلاميذ مرحلة التعليم الأساسي، فضلاً عن اشتماله على قاعات لرياض الأطفال لخدمة أهالي القرية والقري المجاورة.

 

وأشاد أهالي "القمانة" التابعة لمجلس قروي الغربي بهجورة في رسالتهم بدور صحفية "الوفد" الحزبية والتي تناولت موضوع مدرسة القمانة بحيادية من خلال نشر تقرير صحفي مصور يبرز الحالة الراهنة لتدني أوضاع المبني المدرسي القديم ، وصدور قرار إزالة للمبني المدرسي من الجهات المختصة استجابة لمطالب الأهالي في قرية القمانة والتي نُشرت في صحيفة "الوفد" الحزبية اليومية.