عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لمنع الزحام والتكدس .. توفير كراسي للعملاء أمام البنوك في طما

بوابة الوفد الإلكترونية

حرصت إدارات البنوك المختلفة بمركز ومدينة طما شمال محافظة سوهاج على توفير كراسى ووضعها أمام أبواب البنوك بالخارج لانتظار المواطنين عليها كل منهم فى دوره للحد من الزحام والتكدس داخل البنوك كإجراء احترازي لمواجهة إنتشار فيروس كورونا.
ونظم الأمن الإدارى للبنوك حركة دخول المواطنين ووضع الكراسى فى صفوف خارج البنك فى الهواء والحرص على التباعد بين الكراسى وبعضها البعض وإعطاء عملاء البنوك أرقام بأدوارهم والسماح فقط بدخول العدد المسموح به أمام شبابيك موظفي البنوك لإنهاء التعاملات المطلوبة والخروج فى اسرع وقت ممكن حرصا على عدم الزحام والتكدس داخل البنوك لمنع انتشار الأمراض.
كما تم توفير مقاعد لكبار السن وإعطائهم الأولوية فى الدخول لإنهاء التعاملات والخروج من البنوك.
وتحرص إدارات البنوك على سرعة انجاز تعاملات المترددين عليها بحيث لا تتجاوز  5دقائق وتطهير الصالات باستمرار باستخدام الكلور والمطهرات ووضع الكحول فى الكونتر والمناديل لكي يستخدمها العملاء فى تطهير اليدين.
كما تم تنظيم الصفوف امام ماكينات الصراف

الآلى للرجال والسيدات لمنع الاختلاط والتزاحم.
من ناحية أخرى حرص عدد من شباب طما على وضع كراسى أمام مكاتب البريد لتوفير أماكن للانتظار للمواطنين المترددين على المكاتب وذلك للحد من الزحام ومنع التكدس داخل المكاتب لمنع انتشار كورونا.
وقام أهالى المدينة باستئجار أكثر من 100 كرسى ووضعهم فى صفوف أمام مكتب البريد وتطوع عدد منهم لتنظيم صفوف المواطنين المترددين على المكتب لمنع الزحام كما قامت مجموعة منهم بتطهير محيط المكتب باستخدام الكلور والماء إلى جانب رفع القمامة والأتربة فى محيطه.
وناشد الشباب المواطنين بمنع الزحام داخل المكتب والابتعاد عن المصافحة بالأيدى واستخدام المطهرات حفاظا على سلامتهم .