عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. جامعة الأقصر تنظم ندوة التصوير السينمائي بكلية الفنون الجميلة

جامعة الأقصر
جامعة الأقصر

عقدت جامعة الأقصر، اليوم ندوة ولقاء حواري مفتوح بكلية الفنون الجميلة، للدكتور سعيد شيمي مدير التصوير السينمائي المعروف وضيف شرف منتدى جامعة الأقصر الإفريقي مع طلاب جامعة الأقصر حول التصوير السينمائي وقواعد وأسس التكوين في بناء الصورة الدرامية، وذلك على هامش مهرجان الأفلام القصيرة لجامعة الأقصر .أدار الندوة كلا من : د. عمرو عبد العاطي قوميسير مهرجان الأفلام القصيرة ورئيس قسم الديكور بكلية الفنون الجميلة ود.أحمد جمال عيد قوميسير مهرجان الأفلام القصيرة ومستشار الأنشطة الثقافية بالجامعة ، وذلك بحضور المخرج أ.حامد سعيد ولفيف من طلاب كلية الفنون الجميلة.


من جانب آخر نظمت جامعة الأقصر زيارة ميدانية إلي مستشفي الأورمان بالأقصر للدكتور سعيد شيمي ضيف شرف منتدى جامعة الأقصر ، ذلك في إطار حرص جامعة الأقصر

على التواصل المجتمعي والتعاون مع إدارة المستشفى.

 

يأتي هذا ضمن بروتوكول التعاون المشترك بين الجامعة والمستشفى، جاءت الزيارة بحضور د. سعيد شيمي أحد أهم رواد السينما في مصر والوطن العربي ورئيس لجنة التحكيم بمهرجان الأقصر للأفلام القصيرة و د.أحمد جمال عيد مستشار الأنشطة الثقافية بالجامعة. وفِي هذا السياق صرح د.سعيد شيمي بإعجابه الشديد بهذا الصرح الطبي العظيم.


 ناشد خلال زيارته جميع المصريين بضرورة دعم المستشفى ، كما قدم سيادته الشكر لجامعة الأقصر على دورها البارز في خدمة المجتمع.