رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عائلة في جهينة بسوهاج تقيم سرادق لتلقي عزاء الرئيس الأسبق مبارك

أقامت عائلة “العِكري” بقرية نزة الحاجر التابعة لمركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج، مساء أمس الأربعاء، سرادق لتلقي عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك من منطلق الوفاء له.


 وقال الدكتور محمد عبدالرحيم العكري مدرس بكلية الآداب بالوادي الجديد، إن فكرة إقامة العزاء جاءت تعبيرًا عن حزني العميق لوفاة الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك خاصة كوني مؤرخ، مضيفًا أنه عرض فِكرة إقامة العزاء على والده الشيخ عبدالرحيم  العكري، عمدة قرية نزة الحاجر التابعة لمركز جهينة والتي لاقت قبولًا منه وتأييدًا للفكرة.


وأضاف “العكري” أنه ألقى كلمة خلال العزاء تحدث فيها عن تاريخ الرئيس الراحل حسني مبارك ودوره في حفظ الأمن والسلام في البلاد داخليًا وخارجيًا مشيرًا إلى أن الدكتور محمد حسن حماد باحث

دكتوراه وخطيب بوزارة الأوقاف ومن أهالي القرية ألقى أيضًا كلمة خلال العزاء تحدث فيها عن ضرورة الترحم على الأموات جميعًا وذكر محاسنهم وترك مساوئهم.


جدير بالذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قد وافته المنية أول أمس الثلاثاء عن عمر يناهز ال91 سنة إثر إصابته بقصور مزمن بالكلى، وتم تشييع الجنزة ظهر أمس الأربعاء من مسجد المشير طنطاوي في جنازة عسكرية تقدمها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من القيادات الحالية والسابقة، ووفود من الدول العربية الشقيقة.