رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زراعة الفيوم تنظم دورة لأمناء المخازن للتدريب على طرق المحاسبة

قامت إدارة التعاون بمديرية الزراعة بالفيوم، تحت إشراف الدكتور ربيع مصطفى، وكيل الوزارة وبرئاسة المهندس عزت قنديل، مدير عام التعاون بتنظيم دورة تدريبية السنوية لأمناء المخازن والخزينة على كيفية العمل على الطرق المحاسبية الصحيحة بمقر مركز التدريب بالكعابي التابع للجمعية المركزية بالفيوم.


وجاء ذلك بحضور المهندسة نفيسة حواس مدير عام الجمعية المركزية بالفيوم والمحاسب على حسين رئيس قسم المتابعه المالية ومديري الجمعيات الزراعية ومفتشي التعاون الزراعي ورؤساء مجالس الإدارة وامناء المخازن والخزاين.


وأكد وكيل الوزارة أنه تم تدريب أمناء المخازن و الخزينة على كيفية العمل على الطرق المحاسبة الصحيحة وأيضا التأكد على دور مديري الجمعيات في إدارة الجمعيات والحفاظ على الرقعة الزراعية وكذلك تدريب مجالس إدارات الجمعيات الزراعية وتعريفيهم بادوار مجالس الإدارة

في الجمعيات الزراعية والقيام بتلك المهمات وأنجازها بسهولة وبدقة بدون أى أخطاء و استخراج كافة التقارير المطلوبة 
كما تم التدريب على عمل جرد مستمر على المخزن بدقة وبدون أى اخطاء ومساعدة امين المخزن على إستخراج أذون الصرف واذون الأضافة والقدرة على إنجاز المهمات الخاصة بامين المخزن بسرعة وبأعلى دقة.


وضرورة التأكد من عدم وجود سرقات فى المخازن ومعرفة العدد الموجود فى المخزن وإجراء التحويلات بين المخازن و ما يتبعها من عمليات خصم وأضافة لكل مخزن.