رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 358 كيلو سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم

شنت إدارة تموين بندر الفيوم حملة على الأسواق والمحلات التجارية والمخابز بمدينة الفيوم تنفيذا لتوجيهات  الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والتأكد من سلامة المواد الغذائية حفاظًا على صحة المواطنين.

يأتي ذلك بإشراف المهندس سيد حرزالله مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم و برئاسة المهندس محمد منتصر مدير عام إدارة تموين بندر ثان و المهندس طارق أبو ميه رئيس الرقابة التموينية بالإدارة  والمفتشين رجب محمود و هانى جمال و مصطفى عويس و ايهاب رجب و أحمد الحصان و محمود مجدى و محمد عواد و وائل علي.

وتمكنت الحملة من ضبط كميات كبيره من السلع الغذائية منتهيه الصلاحية  عبارة عن عدد 70 كيلو من زبدة جرين لاند و عدد 75 كيلو حب الرشاد و عدد 30 كيلو

مكسبات طعام و عدد 38  كيلو خروب هندي.

بالإضافة إلى ضبط 145 كيلو مكرونه وشعرية ناقصة الوزن حيث أن الكيس مكتوب عليه الوزن 5 كيلو والوزن الفعلى للكيس 4 كيلو جرام فقط  وذلك بأحد محلات العطارة بمنطقة الصوفي.

  وتم تحرير محضر ضد صاحب العطارة، بالإضافة إلى تحرير العديد من المحاضر الأخرى المتنوعة للأسواق ومنها تشغيل بدون ترخيص للمخابز السياحية و عدم الاعلان  عن الأسعار و نقص وزن الخبز  والمواصفات وعدم نظافة أدوات العجن بالمخابز  وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.