رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الغربية يهنئ الطلاب الفائزين فى المسابقة العالمية "مقال اللغة الأنجليزية"

محافظ الغربية يهنئ
محافظ الغربية يهنئ الطلاب الفائزين فى المسابقة العالمية "مق

هنأ الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، اليوم الخميس، الطلاب الفائزين في المسابقة العالمية "مقال اللغة الأنجليزية" التابعة لمنظمة Trust for sustainable living التابعة للأمم المتحدة.

 

حيث فاز فى هذه المسابقة مدرسة السادات الثانوية بدمروا للمرة الرابعة على التوالى ومدرسة عبد الواحد وبشبيش للعام الثانى ، وبذلك يحق للطلاب المشاركين أن يشاركوا فى المناظرة الدولية بتاريخ 15/7/2020.


وفى هذا السياق؛ أكد محافظ الغربية أن هذا الفوز يعكس قدرة الطالب المصرى على المنافسة فى جميع المسابقات المحلية والدولية وتحقيق مراكز متقدمة ، مشيراً إلى أهمية العمل على إكتشاف الموهوبين من الطلاب فى كافة المجالات والعمل على  تنمية موهبتهم. 

 

يذكر أن  مسابقة أفضل مقال السنوية والنقاش موجهه لطلاب المرحلة الابتدائية (من سن 7-11) وطلاب المرحلة الثانوية (من سن 11-17)، بدعم من أبطال المعلمين في المدارس الرسمية والمنزل.

 

ويتم عقد المناظرات والجوائز للمدارس الدولية فى المملكة المتحدة, بالإضافة إلى الابتدائية ومناظرات المدارس الثانوية، المشاركين سوف يستمتعوا

ببرنامج خاص من  الزيارات التعليمية الخارجية والفعاليات حول عمل المناخ وموضوعه، بما في ذلك سلسلة من ورش العمل والتبادل مصممة للمساعدة في دعم المعلم في تقديم تعليم من أجل التنمية المستدامة في مدارسهم.

 

الجائزة الكبرى شاملة الفائز (اضافة الى المعلم و احد الوالدين للفائز (الاب او الام )) ليفوز ثلاثتهم مجانا، رحلة مجانية الى المملكة المتحدة  مغطاة كافة تكاليف الرحلة لحضور مسابقة لمناظرات والجوائز في المملكة المتحدة، وايضا هناك جوائز لأفضل خمسة فائزين بافضل مقال في كل فئة (الابتدائي والثانوي )، (5 جوائز لافضل مقالات فى فئة الابتدائى و5 جوائز لافضل مقالات فى فئة الثانوى )